بحث في مركز المساعدة

الإرشادات الخاصة برد الإدارة

TripAdvisor Support -

يسمح موقع TripAdvisor لإدارة أو ممثلي أماكن الإقامة أو المطاعم أو مناطق الجذب بالرد على التعليقات المكتوبة عن منشآتهم. الرجاء التأكد من كتابة الرد بالشكل الذي ترغب في رؤيته به عند نشره على موقعنا. وحتى يتم نشر رد الإدارة الخاص بك، ينبغي أن يكون:

  • ملائمًا للأسرة - لا يتضمن لغة أو صورًا شخصية مستهجنة.
  • فريدًا ومستقلاً - نسمح برد واحد على كل تعليق منشور على موقعنا. الرجاء التنسيق مع الإدارة المخولة أو المُلاك الآخرين بمنشأتك للتأكد من أنك الشخص المفوض للرد على التعليق.
  • أصليًا - لا يتضمن موادًا من مصادر أخرى، بما فيها مراسلة من نزيل أو طرف خارجي آخر.
  • احترافيًا - يتم نشر ردود الإدارة أسفل التعليق الذي ترد عليه. ويقرأ هذه الردود جميع مستخدمي TripAdvisor، ولذا يجب كتابتها بأسلوب يعبر عن سياسات خدمة العملاء بعملك.
  • يهم كل مستخدمي TripAdvisor - يخضع المحتوى غير ذي الصلة للحذف. لا يجوز لردود الإدارة تهديد المعلق أو إكراهه أو محاولة إيقاف مساهمات المعلق على موقعنا. ممنوع نشر اتهامات بالاحتيال في التعليقات.
  • يحترم الخصوصية الشخصية - لا يخمن هوية المعلق أو يتضمن أية معلومات يمكن أن تكشف عن هويته.
  • غير تجاري - ممنوع نشر أية مواد ترويجية من أي نوع. ونحتفظ بحق رفض أي عنوان URL.

 

إذا التزم ردك بهذه الإرشادات، فسيتم نشره في غضون عدة أيام عمل وستتلقى إخطارًا بذلك. لمزيد من المعلومات حول أسباب كتابة ردود الإدارة وكيفية كتابتها، يمكنك الاطلاع على دليلنا أو هذه الأسئلة المتداولة ذات الصلة.

لكتابة رد الإدارة، انتقل إلى مركز الإدارة واختر "كتابة رد خاص بالإدارة" تحت روابط سريعة.

يحتفظ موقع TripAdvisor بحق حذف أي تعليق أو رد إدارة في أي وقت ولأي سبب. وتعتبر التعليقات المنشورة على موقع TripAdvisor آراءً فردية وشخصية تمامًا. والآراء المذكورة في التعليقات هي لأعضاء موقع TripAdvisor، وليس شركة TriAdvisor LLC. ونحن لا نصدق على أي من الآراء التي يعبر عنها المعلقون أو الواردة في ردود الإدارة. ونحن غير منتسبين لأي مؤسسة مدرجة في هذا الموقع أو معلق عليها.

وبما يتوافق مع سياسة الخصوصية الخاصة بنا، لا يكشف موقع TripAdvisor أي معلومات اتصال شخصية خاصة بأي أحد.